التخطي إلى المحتوى

كتب- حمدي فؤاد :

رداً على الدعوى المقامة من رأيس الزمالك ،فقد أيدت الدائرة الثانية بمحكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة بمصر القرار الصادر من المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام بوقف بث برنامج «الزمالك اليوم» المذاع على قناة “المحور” الفضائية المحلية،حيث قد رفضت المحكمة الدعوى المقامة من رئيس نادي الزمالك لوقف القرار وعودة البرنامج، كما قضت المحكمة برفض دعوى قناة “المحور” واستمرار تنفيذ قرار المجلس الأعلى للإعلام بتغريمها 50 ألف جنيه.

وفى هذا الشأن فانهيشار إلى أن المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام أصدر قرارا بإيقاف برنامج “الزمالك اليوم” على قناة “المحور” لمدة شهر واحد.

اما بخصوص الغرامة ،فقد قرر المجلس في بيان رسمي إلزام قناة “المحور” بدفع غرامة بقيمة 50 ألف جنيه مصري،وقد نشر المجلس بيانا رسميا بقراراته هذه بناء على لجنتي ضبط أداء الإعلام الرياضي والشكاوى.